وطن ع وتر 2019 - زوار عرب - الحلقة السابعة و العشرون - 27

16 483
1 058
 
تعليقات
هيسوكا 『v͢ᵎp』
هيسوكا 『v͢ᵎp』 - أيام قبل
😂😂😂😂😂
Zain Alabdeen
Zain Alabdeen - 6 أيام قبل
يا تخين العمر هههههههههه 😂 هههههههههه 😂 هههههههههه 😂 هههههههههه 😂
Zain Alabdeen
Zain Alabdeen - 6 أيام قبل
الاصنصير 😂😂😂😂😂😂😂
Esslam. N. J
Esslam. N. J - 7 أيام قبل
ههههههههههه يا الله فستانها موتني ضحك 😂😂😂😭
Mohammad Rababah
Mohammad Rababah - 8 أيام قبل
https://youtu.be/6E-Bco7gH4M
دعمكم كوميديا اردنيه
زهرة ادلب ملاك
زهرة ادلب ملاك - 10 أيام قبل
ماشالله عليكم شو حلوين ..😘😘
اميره 3
اميره 3 - 16 أيام قبل
فلسطين اكثر دوله ادمرت
دحية روووعة
دحية روووعة - 16 أيام قبل
🤣🤣
aa احمد
aa احمد - 17 أيام قبل
ههههههههههههه عماد فرجين
zaid F
zaid F - 18 أيام قبل
سلم عالخليه
وقولهم الوزه جاهزه 😂
Alkhalil Ula
Alkhalil Ula - 18 أيام قبل
😆😆😆😆😆😀
شبكة العاب العرب
شبكة العاب العرب - 18 أيام قبل
ولد يغني تعال اشبعك حب اشبعك دلال 😂😂😂😂
Bassel Khalil
Bassel Khalil - 19 أيام قبل
هلاء هاد ممثل ولا يوتيوبر ؟؟
محمد الاطرش
محمد الاطرش - 20 أيام قبل
بيع لك برميلين ههههههه
Ahamed Alhusin
Ahamed Alhusin - 21 أيام قبل
5:49 تخين العمر ههههههههه😂🤣🤣🤣🤣😂😂🤣
روائع منصور السالمي ٢٠١٩
والله الواحد بيخجل تجد في قنوات الاغاني والمسلسلات الاملاييين من المشاهدات والاشتراكات اما في قناتي قناة للقرآن والاناشيد الدينية تجد القليل اااه يا مسلميين ,, اشترك بقنااااتي
hammeed hammeed
hammeed hammeed - 26 أيام قبل
😂😂😂
Mohamad Abu Awad
Mohamad Abu Awad - 27 أيام قبل
انصرف يا ابن ال ... حلال
Jdhd Jdhb
Jdhd Jdhb - 27 أيام قبل
لبحب عماد الفراجين لايك😂😂😂
shahed alsabaa
shahed alsabaa - 29 أيام قبل
يا رب يفك الحصار عن غزة
#فلسطينية
Alikk Dd
Alikk Dd - أشهر قبل
11:33 ابن المنيك!!
ابن فلسطين Kh
ابن فلسطين Kh - أشهر قبل
تعل يا ابن حلا هههههههههه
ضـرغام النجـار
ضـرغام النجـار - أشهر قبل
بنجور أبجور
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخ
Salah Azzam
Salah Azzam - أشهر قبل
هههههههههههههه خالص
Ahmad Smairy
Ahmad Smairy - أشهر قبل
الله يحية أهل فلسطين
Mega Mega
Mega Mega - أشهر قبل
هههههههههه
ماجد العنزي
ماجد العنزي - أشهر قبل
ايه والله نحب اهل فلسطين وشام بس مشكله يشوفوا خليجي مليادير 😂❤️
فتى القدس
فتى القدس - أيام قبل
ماجد العنزي .. واحنا نحبكم .. كل العرب ماخدين فكرة غلط عن بعض .. أنتو مش كل واحد عنده بير نفط في بيته 😂😂😂
قبيلة بني عامر
قبيلة بني عامر - أشهر قبل
ابو بشار قالب مختار في حد اوالعابيه
JoJo UF
JoJo UF - أشهر قبل
هاد الناصح ما منو فايدة ولا بضحك ولاشي تافه زيادة
عامر خالد
عامر خالد - أشهر قبل
احلى فلم في العالم
خالد الحسين
خالد الحسين - أشهر قبل
سعدو ابو الفراجين 😂😂
Lina Ziad
Lina Ziad - أشهر قبل
لابسة بدلة عرسها ههههه
Besan Shubita
Besan Shubita - أشهر قبل
أهلك لمقلعطين😂😂😂😂😂
ابو جروح العجارمه
هههههههههههه
دولاراتو
دولاراتو - أشهر قبل
اداء رائع و مميز نتمنى لكم دوام التوفيق ... تحياتي 😍😍😍
Falak Alzoubi
Falak Alzoubi - أشهر قبل
وكككك يزم يسعد دينككك😂😂
amani alkurdi
amani alkurdi - أشهر قبل
انصرف يا ابن الحلال متت 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
Mohamad sawallhas
Mohamad sawallhas - أشهر قبل
ما أقرب صوت الولد
klam_ shwar3_
klam_ shwar3_ - أشهر قبل
حط لايك واشترك بالقناه عشان احبك 😍😍
https://youtu.be/yewntI5yxis
عماد مخامره
عماد مخامره - أشهر قبل
اه متغير يا عايد
B H
B H - أشهر قبل
متابعتك من السعوديه هههههههههههههههههههههههههههههه وربي مت ضحك يخرب بيت خفة الدم
نايف العزامي
نايف العزامي - 2 أشهر قبل
ياتخين العمر 😂😂😂😂😂😂😂😂😂حشششت
Maher Kheder
Maher Kheder - 2 أشهر قبل
انا من طرطوووس 😍😂
علاء دلول
علاء دلول - 2 أشهر قبل
تحيه من غزه 😌
علاء دلول
علاء دلول - 2 أشهر قبل
هههههههههه😂😂😂
Bashar Hossan
Bashar Hossan - 2 أشهر قبل
طرطوس بسوريا😂💔
Bashar Hossan
Bashar Hossan - 2 أشهر قبل
طرطوس بسوريا😂💔
Bashar Hossan
Bashar Hossan - 2 أشهر قبل
بمثلو لانو البنانيه هيك مايستحو ههههه وطلعو اضرب منون عيلا لبنانيه محترمه طلعت مش متل الباقي ههه
Qamar . i
Qamar . i - 2 أشهر قبل
مش صح ان الخليج كله ناس عندها فلوس وبترول لكل مواطن ولا صحيح ان الفلسطينيين بيستعطفو الناس بالشكل ده محبتش الفكره خالص
Mohammed Abd
Mohammed Abd - 2 أشهر قبل
انا بحبك يا عماد فراجين عنجد انتا بتفرفش على القلب وبضحكنا الله يحي اهل الاردن❤❤👍💖
Mahmod Hassan
Mahmod Hassan - 2 أشهر قبل
عماد الفراجين بضحك اكتر من عادل امام كمدي كمدي موتني ضحك
محمد شحادة craft
محمد شحادة craft - 2 أشهر قبل
نسيت الاصنصيل
Wael Ahmad
Wael Ahmad - 2 أشهر قبل
يعني انا عندي سؤال للبلاد العربية التي تدعي حبنا ليه الفلسطيني من لبنان ممنوع يطلع اي بلد عربي واكيد فلسطينيين ببلدان عربية تانية الخليج ممنوع نطلع والاردن ممنوع نطلع واوروبا وغير هيك بلبنان مجازر تل الزعتر اللي ساعد فيها النظام السوري الكتائب لقتل الفلسطينيين واعدامهم وبالكويت اعدام الفلسطينيين وتركهم بصندوق السيارات بالصحراء ليموتوا اختناق والسبب قال كان ياسر عرفات بالموقف مع صدام وشو دخل الشعب والاردن مجازر ايلول الاسود فأنا برايي هاي البلاد اللي مسكرة الطرق بوجهنا واللي عملت فينا مجازر لا بتحبنا ولا حتحبنا لا تقول بحبك بالاعلام قول بحبك بالافعال وورجينا انك بتحبنا وبلاش كذب ونفاق
قبيلة بني عامر
قبيلة بني عامر - 2 أشهر قبل
ولله الولد بضحك شاطر اكتير بتمثيل هههههههه
حمزه عموش
حمزه عموش - 2 أشهر قبل
حلقه حلوه ولكن ليش خايف يذكر اسم اسرائيل بدل ما يحكي هدولاكه
Ahmad Azzam
Ahmad Azzam - 2 أشهر قبل
فلسطين ❤ سوريا ❤ الاردن
حب للأبد❤❤❤❤
Nawal Blush&brush
Nawal Blush&brush - 2 أشهر قبل
هههههههههههههههههههههههه. قتلني. ههههههخخخخهه
الحمصي الحمصي
الحمصي الحمصي - 2 أشهر قبل
ممكن اسم الممثلة 2:07
only music
only music - 2 أشهر قبل
😂😂😂😂😂
HAKAM 《K98》
HAKAM 《K98》 - 2 أشهر قبل
والله حبايينا اللبنانية
الفيديو التالي